أخر أخبار العالم الرقمي [1]

سوف نقوم في مدونة كن محترف بفقرة جديدة  تحت إسم أخر أخبار "العالم الرقمي" تهتم هده الفقرة بتقديم أخر منتجات التي تقدمها الشركات منتجة للهواتف و لابتوب و مواصفات هواتف مسربةإلى أخ...

و سوف نفتتح هدا الأسبوع بــ

كشف عن هاتف جديد حامل لعلامة "فايو"

فايو هو إسم خاص بأحد فروع شركة سوني وهو قد كان مند سنوات إسم خاص بحواسيب المحمولة "لايتوب" التي تنتخها سوني
وهذا الهاتف أول هاتف يحمل إسم "فايو" بعد قيامها ببيع علامتها التجارية لشركة Japan Industrial Partners في شهر فبراير من سنة الماضية.وقامت هده الأخيرة بشراكة مع شركة إتصالات يابانية B-Mobile بإطلاق هذا الهاتف الدي يعمل بإخر إصدار الأندرويد "مصاصة Lollipop" ويأتي هذا الهاتف أيضا
- بشاسة IPS بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل.
- معالج رباعي النوى بتردد 1.2 جيجاهرتز.
-2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
-16  جيجابايت في ذاكرة التخزين ويمكن زيادتها إلى حدود 64 جيجابايت.
- يزن 130 جراما.
- سمكه 7.95 ميليمترا.
- بطارية بسعة 2,500 mA/h.
-كاميرا خلفيةبدقة 13 ميجابكسل.
-كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكس.

إعلان سوني عن موعد إنهاء خدمة PlayStation Mobile

نبقى مع سوني أيضا, بعد 3 سنوات من إطلاق خدمة PlayStation Mobile أعلنت سوني في مدونتها الرسمية عن إيقاف توزيعه في 15 يوليو 2015 ثم بعد ذالك سوف تقوم بإيقاف شراء و تنزيلات تطبيقات في 10 سبتمبر 2015.

صور و مواصفات هاتف LG G4 المسربة


بالطبع تعتزم شركة LG طرحها لأقوى الهواتف الذكية المنتظرة خلال هذه السنة و هو هاتف LG G4 المرتقب إطلاقه قريبا ، وحسب التسريبات التي كشف عنه حساب "أون ليكس OnLeaks@" على موقع التدوين المصغر للموقع الفرنسي NowhereElse.fr تظهر صورا مسربة للهاتف تبرز شكل الهاتف المرتقب LG G4 من الجهتين الخلفية والأمامية و من الجانب ايضا.
وتظهر التسريبات بان هاتف "إلجي جي 4" قد يكون بشاشة بقياس ودقة 2560×1440 بكسل ، وكاميرا خلفية بدقة 16 إلى 20,7 ميغا بيكسل ، وذاكرة تخزين عشوائيRAM بسعة 3 جيغابايت،معالج "كوالكوم سنابدراغون Qualcomm Snapdragon 810".


صور و مواصفات هاتف HTC ONE E9 المسربة


و يبدو من الصورة الأولى أن تصميم هاتف HTC ONE E9  سيكون مشابها لتصميم هاتف الشركة الجديد M9، لكن مواد التصنيع ستكون مختلفة حيث ستتكون أساسا من مادة " بولي كربونات ".
من جهة أخرى فإننا نعلم بأن الهاتف الجديد HTC ONE E9 سيأتي بعدد من المواصفات التقنية و من بينها شاشة QHD بقياس 5.5 بوصات و بمعالج ثماني النواة MediaTek MT6795 بمعمارية 64 بيت و بتردد 2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 3 جيغا كسعة للذاكرة العشوائية و 32 جيغا كسعة للتخزين الداخلي، و ستكون قوة الجهاز في الكاميرا الخلفية التي ستكون بدقة 20 ميغابيكسيل مع كاميرا ثانية في الواجهة الأمامية بدقة 4 ميغابيكسيل و بتقنية UltraPixel، مع تقنية الصوت المعتمدة في هواتف HTC و هي تقنية " BoomSound ".
و كانت الشركة التايوانية HTC قد أعلنت عزمها تنظيم فعالية للكشف عن هاتفها الجديد " ONE E9 " خلال الأيام القادمة في الصين.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

0 التعليقات لموضوع "أخر أخبار العالم الرقمي [1]"


الابتسامات الابتسامات